Lattakian Hestia

مرحبا بك زائرنا الكريم , اذا كانت هذه زيارتك اليوم فتفضل بالتسجيل أو قم بالدخول اذا كنت عضوا في المنتدى

ملاحظة : يفضل استخدام متصفح الـFire Fox

الهة العمارة الرومانية

المواضيع الأخيرة

» تحليل مباراة سوريا والسعودية
الإثنين يونيو 25, 2012 5:36 pm من طرف سكــر بنــاتـ

» الحسين أفضل لاعب في مباراة منتخبنا مع السعودية
الإثنين يونيو 25, 2012 5:31 pm من طرف سكــر بنــاتـ

» الحصان ممكن أن يطير
الإثنين يونيو 25, 2012 5:17 pm من طرف سكــر بنــاتـ

» معلومات غريبه لا يعلمها الكثيرون
السبت مايو 05, 2012 8:43 pm من طرف aisha72

» برجك اليوم مع ماغي فرح
السبت مايو 05, 2012 8:37 pm من طرف aisha72

» المنزل الشفاف
الأربعاء مارس 30, 2011 4:15 pm من طرف s.r.k

» حقيقة مرة
الأربعاء مارس 30, 2011 3:52 pm من طرف s.r.k

» يوميات في الجاهلية
الأربعاء مارس 30, 2011 3:46 pm من طرف s.r.k

» علمتني الحياة (ج3)
الإثنين مارس 28, 2011 11:02 am من طرف m3 mary.3bd

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 38 بتاريخ الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 11:06 am

مكتبة الصور



    سورية والانترنت

    شاطر
    avatar
    صوص الكلية
    معماري معلو فوق الـ70
    معماري معلو فوق الـ70

    عدد المساهمات : 261
    نقاط : 3218
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/01/2011
    العمر : 26
    الموقع : اللاذقية - مشروع الصليبة

    سورية والانترنت

    مُساهمة من طرف صوص الكلية في الخميس يناير 13, 2011 10:21 am


    شبكة الانترنت في سورية ( نحن الأفضل )
    الديال اب : هي شبكة انترنيت نادرة جدا لم تعد موجودة الا في الجمهورية العربية السورية وهي وسيلة سريعة لرفع الضغط وتحريك وتيرة الأعصاب خمسة أضعاف وارتفاع معدل الاصابات بمرض الهيستيريا وكل ذلك لدى الشعب السوري فقط و .
    نفتخر أننا في سورية .....
    فوائد شبكة الانترنت (الديال اب) في سورية :
    1 – تعود الانسان على الصبر فالانسان الذي يستطيع أن ينتظر أن يعلق الخط بعدد محاولات قد تفوق الخمسين أحيانا من المؤكد بأنه سيكون قادر على تحمل كافة الصعاب التي ستواجهه طوال اليوم وكل ذلك في سورية فقط .
    2 – لن يكون الوقت الذي تقضيه على الانترنيت ضياعاً للوقت فبإمكانك وفقط في سورية أن تقوم بأي مهمة أو وظيفة خلال فتح صفحة حجمها يزيد عن 700 كيلوبايت أو خلال تحميل ملف يبلغ حجمه 2 جيجابايت .
    4– لن تكون قلق على ابنتك لأنها لن تستطيع محادثة شب عبر الويب كام ولن يراها أبدا .
    5 – لا يوجد فايس بوك ولا يوتيوب YouTube ولا وجع راس ولا هم يحزنون .
    6 – لا تحميل = لا فيروسات .
    7 - وقد وردت من مصادر مطلعة بأن معامل طبية حول العالم اتخذت من البطاقات السورية المسبقة الدفع المزودة بالانترنت أدوية مهدئة للأعصاب وللاسترخاء على الشكل التالي :
    بطاقة اكسترا قبل الغدا وبطاقتين اية بعد العشاء ولا مانع من بطاقة سوا كل 12 ساعة .
    وفي النهاية : كل هااااااااااااااااد ولسا بدكن دي ا س ال ؟؟؟؟



    لأ؟

    والاحلى من هيك حتى عالموبايل خرب النت ومبقا في لا نيم بز ولا اي بدي



    lol! lol! lol! lol! lol! lol!


    قولولي غلط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    avatar
    MooNSpeLL
    ملك العمارة
    ملك العمارة

    عدد المساهمات : 583
    نقاط : 3914
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 17/12/2010
    العمر : 27

    رد: سورية والانترنت

    مُساهمة من طرف MooNSpeLL في الخميس يناير 13, 2011 11:17 am

    انا عم استخدم اي اس دي ال بالبيت king king king


    _________________




    “Do all the good you can,
    By all the means you can,
    In all the ways you can,
    In all the places you can,
    At all the times you can,
    To all the people you can,
    As long as ever you can.”
    avatar
    Muhammad Almokh
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 354
    نقاط : 3577
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 17/11/2010
    العمر : 25
    الموقع : اللاذقية - الصليبة

    رد: سورية والانترنت

    مُساهمة من طرف Muhammad Almokh في الخميس يناير 13, 2011 12:12 pm

    طيب شو رايك بيللي عم يدير الموقع بديال اب
    هذا هو قمة الصبر


    _________________

    avatar
    YOUSEF NAJJAR
    معماري معلو فوق الـ70
    معماري معلو فوق الـ70

    عدد المساهمات : 207
    نقاط : 3114
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 06/01/2011
    العمر : 27

    رد: سورية والانترنت

    مُساهمة من طرف YOUSEF NAJJAR في الخميس يناير 13, 2011 1:34 pm

    خط ببل اب و سيفن اب احسن شكراااااااااااااااا
    avatar
    zero
    معماري معلو فوق الـ70
    معماري معلو فوق الـ70

    عدد المساهمات : 234
    نقاط : 3148
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 17/12/2010

    رد: سورية والانترنت

    مُساهمة من طرف zero في الجمعة يناير 21, 2011 10:01 am

    ظلمتون شوي مهيك
    أنا بشي خمس ست ساعات واذا شقت حالا سبع تمن ساعات بحمل أربع أغاني وشي عشر صور

    cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops

    m3 mary.3bd
    فرخ معماري
    فرخ معماري

    عدد المساهمات : 10
    نقاط : 2883
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 07/01/2011

    رد: سورية والانترنت

    مُساهمة من طرف m3 mary.3bd في الجمعة يناير 21, 2011 9:16 pm

    نحن نطمح نحو الأفضل في سوريا lol!
    avatar
    kuoneta
    ملك العمارة
    ملك العمارة

    عدد المساهمات : 479
    نقاط : 3682
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 23/11/2010
    العمر : 26
    الموقع : اللاذقية

    رد: سورية والانترنت

    مُساهمة من طرف kuoneta في السبت يناير 22, 2011 6:18 am

    أنا عندي دي اس ال بالبيت ترالا لا لا لا
    والله ياهيك الحضارة يابلا
    ليكو شي يوم اذا داقت فيكون الدنيا وزاعت فيكون الزوايع قلولي
    انتو بس جيبو لابتوبكم وقفوا بمدخل البناية وبرستلكم الراوتر
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    شفقة واحسانا فيكون يامساكين Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil


    _________________
    avatar
    ramo*rehamoo
    معماري جديد
    معماري جديد

    عدد المساهمات : 37
    نقاط : 3003
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 15/01/2011

    رد: سورية والانترنت

    مُساهمة من طرف ramo*rehamoo في السبت يناير 22, 2011 8:43 am

    الله وكيلكن النت بسوريا رفعلي الضغط وحطني بالتخت Crying or Very sad Embarassed Crying or Very sad Embarassed Crying or Very sad :oopsاي بس واخرتا قررت وقف ع حيلي وجبت دي اس ال Wink Wink Wink يا عمي حضاره بعرف من تجربتي الخاصه
    avatar
    nour
    معماري جديد
    معماري جديد

    عدد المساهمات : 29
    نقاط : 2969
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/11/2010

    رد: سورية والانترنت

    مُساهمة من طرف nour في السبت يناير 22, 2011 5:06 pm

    فعلا متل ما بيقول المتل(خيرا تعمل شرا تلقى) هنن بيعلموكن الصبر و انتو بتتذمرو

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 8:00 am